DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5809

Titre: سياسة التسويق في المؤسسات الإنتاجية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة المؤسسة العمومية الجزائرية
Auteur(s): باشي, أحمد
حطاب, موراد
تخطيط
Mots-clés: الإستراتيجيات التسويقية : المؤسسات .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير
Description: تم التطرق من خلال هذه المذكرة إلى سياسة التسويق في المؤسسات الإنتاجية مع إختلاف أنواع المنتجات سواء خدمة - فكرة - شخص مع أخذ المؤسسة العمومية كحالة . حيث تناولنا إلى تطور نظرة المؤسسة فهذا النشاط عبر تطورها وإلى مختلف إستراتيجيات التسويقية المعتمدة من طرف أغلب المؤسسات ، كما تطرقنا إلى سياسات التسويق بها من منتج تسعير - ترويج - توزيع ودور كل عنصر في تنمية وتنشيط المبيعات ، كما تناولنا مختلف أنواع التسويق ونظام المعلومات التسويقي ، مجالات إستخداماتها وأخيرا تطرقنا إلى الأنشطة التسويقية بالمؤسسة العمومية وتطورها عبر الزمن وهيكل التسويق المطلوب منها لتصبح ذات فعالية في أنشطتها التسويقية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5809
Autre(s) identifiant(s): 170009/2003/109
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File SizeFormat
حطاب, موراد.pdf5,18 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback