DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5765

Titre: دور التسويق في تنمية الإقتصاد الأردني و تطور المؤسسة ( حالة شركة بترا للصناعات الهندسية )
Auteur(s): بوكبوس, سعدون
سيما غالب, مقاطف
إقتصاد
Mots-clés: التسويق // التنمية الإقتصادية : الأردن
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية
Description: يدور موضوع الرسالة في الدور الذي يلعبه التسويق في تنمية الإقتصاد الأردني آخذا بعين الإعتبار حالة قطاع الصناعات الهندسية و بالضبط شركة بترا من حيث إدارة المشاريع ، تنظيم و مراقبة هذه الأخيرة بالإضافة إلى الإمكانيات التي تملكها المؤسسة التسويقية في مجال المبيعات من حيث العلاقات العامة و الدور الذي تلعبه الحكومة و القطاع الخاص على الصعيدين المحلي و الدولي
URI: http://hdl.handle.net/1635/5765
Autre(s) identifiant(s): 170009/2003/60
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
سيما غالب, مقاطف.pdf11,48 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback