DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5736

Titre: أهمية التسويق في تطوير الخدمة البنكية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية
Auteur(s): بوكبوس, سعدون
تواتي الطليبة, نسيمة
نقود و مالية
Mots-clés: إستراتيجيات التطوير : البنوك
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية و علوم التسيير : قسم علوم التسيير
Description: تمثل البنوك القطاع الأكثر حيوية في الحياة الإقتصادية فبطورها ينتعش الإقتصاد العام لأي بلد و يعتبر التسويق في البنوك من أهم الأدوات الأكثر فعالية في تنمية مردوديتها ذات جودة عالية في المكان المناسب و الوقت و السعر المناسبين و بالتالي إشباع رغبات الزبائن الحاليين و جلب أكبر عدد ممكن من الزبائن المرتقبيين مما يئدي إلى تحقيق أهداف البنوك من الربحية و الخطة السوقية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5736
Autre(s) identifiant(s): 170009/2005/178
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
تواتي الطليبة, نسيمة.pdf1,99 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback