DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5722

Titre: تأثير السياسات التسويقية على تطوير الخدمات المصرفية في المصارف التجارية الجزائرية
Auteur(s): دادي عدون, ناصر
معراج, هواري
Mots-clés: المصارف التجارية
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية و علوم التسيير
Description: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الأثر المحتمل لعوامل تطوير الخدمات المصرفية في البنوك التجارية الجزائرية. كما تمت دراسة قياس جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر آراء المستفيدين .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5722
Autre(s) identifiant(s): 170009/2005/166
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
معراج, هواري.pdf3,95 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback