DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم الاجتماع >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5709

Titre: معلم المدرسة الأساسية والإطلاع التربوي
Autre(s) titre(s): دراسة لعينة من المعلمين لولايات ( الجزائر ، سطيف ، البليدة )
Auteur(s): بوزبرة, خليفة
تومي, حنان
علم الإجتماع التربوي
Mots-clés: المعلم : المدرسة الأساسية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية
Description: أصبحت قضية الإصلاح من القضايا المثيرة في المجتمع والملحة وهذا حتى تلقى المدرسة الأساسية بلوغ أهدافها وإفراز جيل يستطيع أن يجاري التدفق السريع للعلوم وتقضي على كثير الإنتقادات الموجهة له. وبما أن المعلم يشغل الدور الفعال في أي نظام تربوي قمنا بدراسة معلم المدرسة الأساسية والإصلاح التربوي بحيث حاولنا معرفة كيف يرى معلم المدرسة الأساسية للإصلاح التبروي وفي أي جانب يراه ضروري دون الآخر ولأن النقاش حول هذا الأمر من الضروري جدا فإعتبار المعلم الركيزة الأساسية لذلك فإن بحثنا هذا توصلنا إجمالا إلى أن معلم المدرسة الأساسية يرى الإصلاح التربوي في إحداث تغيير إيجابي له وللمعلم وذلك في نقاط معينة وأساسية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5709
Autre(s) identifiant(s): 70013/2005/82
Appears in Collections:علم الاجتماع

Files in This Item:

File SizeFormat
تومي, حنان.pdf7,53 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback