DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5704

Titre: التسويق الإستراتيجي و أهميته في مسايرة العولمة الإقتصادية
Autre(s) titre(s): إسقاط على الوطن العربي للفترة 1990 - 2000
Auteur(s): باشي, أحمد
نوري, منير
التسيير
Mots-clés: التسويق الإستراتيجي
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية و علوم التسيير : قسم علوم التسيير
Description: تناولت هذه الأطروحة موضوع التسويق الإستراتيجي وأهميته في مسايرة متطلبات العولمة الإقتصادية من خلال إسترتجيات التسويق الأساسية المتعلقة بالمزيج التسويقي و التخطيط التسويقي مع دراسة الدول العربية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5704
Autre(s) identifiant(s): 170009/2005/168
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
نوري, منير.pdf6,76 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback