Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/5605
|
Titre: | التعامل مع الخطأ في عملية التعلم عند معلمي الطورين (1) و (2) من التعليم الأساسي . |
Auteur(s): | دوقة, أحمد ميمون, حدة علوم التربية |
Mots-clés: | التقويم التربوي . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية |
Description: | قامت الباحثة بهذه الدراسة حول نوعية تعامل معلمي الطورين (1) و ( 2) أساسي مع أخطاء المتعلمين ( هل هو تعامل تقليدي يقصي الخطأ ويرفضه أم هو تعامل حديث يتقبل الخطأ ويستثمره في تعديل مسار عملية التعلم ) وتوصلت الباحثة إلى أن تعاملهم تقليدي ، وذلك من خلال إستجاباتهم على مقياس صمم من طرف الباحثة . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/5605 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2003/87 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|