DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5605

Titre: التعامل مع الخطأ في عملية التعلم عند معلمي الطورين (1) و (2) من التعليم الأساسي .
Auteur(s): دوقة, أحمد
ميمون, حدة
علوم التربية
Mots-clés: التقويم التربوي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية
Description: قامت الباحثة بهذه الدراسة حول نوعية تعامل معلمي الطورين (1) و ( 2) أساسي مع أخطاء المتعلمين ( هل هو تعامل تقليدي يقصي الخطأ ويرفضه أم هو تعامل حديث يتقبل الخطأ ويستثمره في تعديل مسار عملية التعلم ) وتوصلت الباحثة إلى أن تعاملهم تقليدي ، وذلك من خلال إستجاباتهم على مقياس صمم من طرف الباحثة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5605
Autre(s) identifiant(s): 70013/2003/87
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
MIEMOUN_HADA.pdf.pdf2,09 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback