DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5599

Titre: أساليب تقويم نشاطات اللغة العربية في الطور الثاني من التعليم الأساسي
Auteur(s): دوقة, أحمد
مولاي, علية
علوم التربية
Mots-clés: التقويم : اللغة العربية : التعليم الأساسي
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإجتماعية
Description: تضمن هذا الموضوع قائمة مرجعية CHICK LISTE تحتوي 17 أسلوبا للتقويم التأكد من مدى وجود التقويم الفعال في المدارس الحالية ، وهل هناك متغييرات قد تؤثر على عملية التقويم الموضوعي ، وتم تطبيق الأداة على 20 مردسة إبتدائية . كل ذلك للتأكد من مدى صلاحية الوضع الموجودي على أرض الواقع ، أو مدى الحاجة إلى إحداث تغيرات جزئية أو أساسية فيما يخص هذا الموضوع .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5599
Autre(s) identifiant(s): 70013/2003/71
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
مولاي علية.pdf5,47 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback