Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/5599
|
Titre: | أساليب تقويم نشاطات اللغة العربية في الطور الثاني من التعليم الأساسي |
Auteur(s): | دوقة, أحمد مولاي, علية علوم التربية |
Mots-clés: | التقويم : اللغة العربية : التعليم الأساسي |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإجتماعية |
Description: | تضمن هذا الموضوع قائمة مرجعية CHICK LISTE تحتوي 17 أسلوبا للتقويم التأكد من مدى وجود التقويم الفعال في المدارس الحالية ، وهل هناك متغييرات قد تؤثر على عملية التقويم الموضوعي ، وتم تطبيق الأداة على 20 مردسة إبتدائية . كل ذلك للتأكد من مدى صلاحية الوضع الموجودي على أرض الواقع ، أو مدى الحاجة إلى إحداث تغيرات جزئية أو أساسية فيما يخص هذا الموضوع . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/5599 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2003/71 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|