Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/5580
|
Titre: | واقع الدور التربوي للإدارة المدرسية وإنعكاساته على المردود التربوي لدى تلاميذ المرحلة الأولى والثانية من التعليم الأساسي |
Auteur(s): | دوقة, أحمد موالك, مصطفى علوم التربية |
Mots-clés: | المردود التربوي : التلاميذ الأساسي. |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | معهد علم النفس وعلوم التربية |
Description: | دراسة الدور التربوي الذي ينبغي أن يطبق في الواقع المدرسي لطوره الأول والثاني من التعليم الأساسي ، ثم مقارنة هذا الواقع بالنصوص الرسمية - الممثلة في الأدوار المثالية التي تتضمنه لواقع وزارة التربية الوطنية . الهدف : التأكد من صدق وصحة الفرضيات الرابطة بين تحقيق هذه دوار ومستوى المردود التربوي للتلاميذ . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/5580 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2003/46 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|