DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5580

Titre: واقع الدور التربوي للإدارة المدرسية وإنعكاساته على المردود التربوي لدى تلاميذ المرحلة الأولى والثانية من التعليم الأساسي
Auteur(s): دوقة, أحمد
موالك, مصطفى
علوم التربية
Mots-clés: المردود التربوي : التلاميذ الأساسي.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: معهد علم النفس وعلوم التربية
Description: دراسة الدور التربوي الذي ينبغي أن يطبق في الواقع المدرسي لطوره الأول والثاني من التعليم الأساسي ، ثم مقارنة هذا الواقع بالنصوص الرسمية - الممثلة في الأدوار المثالية التي تتضمنه لواقع وزارة التربية الوطنية . الهدف : التأكد من صدق وصحة الفرضيات الرابطة بين تحقيق هذه دوار ومستوى المردود التربوي للتلاميذ .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5580
Autre(s) identifiant(s): 70013/2003/46
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
موالك مصطفى.pdf5,64 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback