DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
الآداب واللغات >
الترجمة >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5577

Titre: موازنة بين إستعمال الترجمة والطريقة المباشرة في تدريس اللغة الأنجليزية
Autre(s) titre(s): دراسة تحليلية ميدانية .
Auteur(s): محمصاجي, مختار
لوغة, فيروز
عربية - أنجليزية
Mots-clés: الترجمة : تدريس اللغات .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية الآداب واللغات
Description: تطرقت في البحث إلى موضوع أثار الكثير من الجدل إلا وهو نجاعة تدريس اللغة الإنجليزية في الجزائر والذي يحتويه الكثير من القصور بدليل المستوى العام للدارس الجزائري في هذه اللغة . ولقد حصرت العوامل المؤدية إلى هذا الضعف اللغوي في مشكلين أساسين إلا ومما يشكل التداخيل اللغوي واللجوء إلى الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5577
Autre(s) identifiant(s): 70013/2003/50
Appears in Collections:الترجمة

Files in This Item:

File SizeFormat
SELOUGA_FIROUZ.pdf.pdf2 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback