DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5575

Titre: دور الإتصال التسويقي في المؤسسات الإقتصادية وأساليب تطويره
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية مقارنة .
Auteur(s): خليفة شيحة, بلقاسم
كورتال, فريد
إدارة الأعمال
Mots-clés: الإتصال التسويقي : المؤسسات الإقتصادية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير
Description: تطرقت أطروحة الدكتوراه إلى طبيعة التسويق وسياسته وأهمياته ، السوق من خلال دراسة المستهلك والسياسات التسويقية والعلاقات العامة والإشهار . تم قوة البيع وترقية المبيعات ، إلى علاقة قوة البيع وترقية المبيعات بعناصر الإتصال التسويقي الأخرى وأخيرا دراسة ميدانية مقارنة لواقع الإتصال التسويقي في مؤسسات القطاع العام والخاص المنتج للحليب ومشتقاته بالجزائر .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5575
Autre(s) identifiant(s): 170009/2005/115
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
كورتال, فريد.pdf2,26 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback