DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5562

Titre: المنتوج الجديد والإستراتيجية التسويقية .
Auteur(s): زعباط, عبد الحميد
بلالطة, رشاد
التحليل الإقتصادي
Mots-clés: السوق .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم الإقتصادية
Description: عرفت المؤسسة الجزائرية تحولات كبيرة في هيكلها المالي والإنتاجي مما إقتض خضوع هذه الأخيرة لقوانين السوق والمنافسة الجديد والذي أجبرها على إعداد إستراتيجيات تستطيع من خلالها مواجهة المنتوج المحلي الجيد ، والدعم التسويقي من جهة أخرى بفرصى تحقيق الجودة وكسب أسواق جديدة وذلك بتطلب إستراتيجيات تسويقية مركزة ومستهدفة لدراسة حاجات ورغبات المستهلكين المتجددة ذات الصبغة التنافسية بالدرجة الأولى . حيث تندرج هذه الدراسة ضمن الإطار الذي يصب في كيفية الإعداد الإستراتيجيات إطلاق منتوج جديد والرقابة والمتابعة لهذا الأخير كتفادي الوقوع في بعض المشكلات التسويقية ، كما حاولت الباحثة متابعة إطلاق منتوج جديد ( Poli ) خاص بمؤسسة EARA prrj lfduhji حققت مبيعاته نسبة مرتفعة نظرا للمتابعة والرقابة الكبيرة التي إستعملت من قبل المؤسسة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5562
Autre(s) identifiant(s): 170009/2005/137
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File SizeFormat
BELALTA-RACHAD.pdf.pdf3,48 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback