DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5547

Titre: علاقة مركز التحكم بمستوى الطموح وتأثيرهما على الأداء الدراسي .
Auteur(s): دوقة, أحمد
إبن بركة, زينب
علوم التربية
Mots-clés: مستوى الطموح // مركز التحكم : الأداء الدراسي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية - قسم علم النفس وعلوم التربية
Description: تتناول هذه المذكرة سمات شخصية هامة في مرحلة المراهقة بحيث أن سمة مركز التحكم يمكن تحويل توجهها في هذه المرحلة وبالتالي يمكن رفع أو تحسين من مستوى طموح التلاميذ وذلك بالسماح لكل منهم أن يختار التخصص المناسب له ، قمنا بهذا البحث على مجموعة من التلاميذ الثانويين .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5547
Autre(s) identifiant(s): 70013/2005/160
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
إبن بركة, زينب.pdf1,64 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback