DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5544

Titre: فعالية التخطيط الإستراتيجي للتسويق في المؤسسة
Autre(s) titre(s): دراسة حالة مؤسسة DISTRICH
Auteur(s): طواهر, محمد التهامي
سعدي, فيصل
تحليل إقتصادي
Mots-clés: سياسة الترويج .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير
Description: تبرز أهمية موضوعنا في كون معظم المؤسسات الوطنية وبالخصوص مؤسسة Districh تواجه تحديات وتغييرات في السوق الوطنية وهذا ستطلب تبني التخطيط الإستراتيجي للتسويق حتى تنجح في بلوغ أهدافها ، ويهدف بحثنا إلى إبراز أهم النقاط والميكانيزمات من أجل وضع تخطيط إستراتيجي للتسويق فعال في المؤسسة من أجل التكيف مع مختلف التطورات البيئية ، قصد الحصول إلى الأهداف المحددة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5544
Autre(s) identifiant(s): 170009/2005/45
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File SizeFormat
سعدي, فيصل.pdf1,69 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback