DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5527

Titre: التدخل المبكر عند أطفال المصابين بالتأتأة في الوسط المدرسي الجزائري
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية تتبعية للأطفال 5 - 6 سنوات
Auteur(s): زلال, نصيرة
طالبي زوجة بن ريمة, مليكة
أرطوفوفيا
Mots-clés: التأتأة : المدرسة الجزائرية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطوفونيا
Description: تنقسم الإضطرابات اللغوية الجزائرية ، سواء الشفهية أو الكتابية في المدارس الجزائرية بشكل كبير وهذه الوضعية تعرقل الدراسة عند الأطفال المصابين بهذه الإضطرابات وهذا ما يؤدي في أغلب الأحيان إلى فشل أو رسوب مدرسي . زنظرا لتواجدنا في وحدة الطب المدرسي إهتممنا بشكل الفشل إلى مدرسي لدى المصابين بالإضطرابات المختلفة لاسيما التأتأة . ووددنا لتكفل بهم وعلاجهم في سن مبكر أي قبل الدخول المدرسي .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5527
Autre(s) identifiant(s): 70013/2005/133
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
TALBI_MALIKA.pdf.pdf3,5 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback