Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/5527
|
Titre: | التدخل المبكر عند أطفال المصابين بالتأتأة في الوسط المدرسي الجزائري |
Autre(s) titre(s): | دراسة ميدانية تتبعية للأطفال 5 - 6 سنوات |
Auteur(s): | زلال, نصيرة طالبي زوجة بن ريمة, مليكة أرطوفوفيا |
Mots-clés: | التأتأة : المدرسة الجزائرية . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطوفونيا |
Description: | تنقسم الإضطرابات اللغوية الجزائرية ، سواء الشفهية أو الكتابية في المدارس الجزائرية بشكل كبير وهذه الوضعية تعرقل الدراسة عند الأطفال المصابين بهذه الإضطرابات وهذا ما يؤدي في أغلب الأحيان إلى فشل أو رسوب مدرسي . زنظرا لتواجدنا في وحدة الطب المدرسي إهتممنا بشكل الفشل إلى مدرسي لدى المصابين بالإضطرابات المختلفة لاسيما التأتأة . ووددنا لتكفل بهم وعلاجهم في سن مبكر أي قبل الدخول المدرسي . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/5527 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2005/133 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|