DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/17225

Titre: دور دراسة السوق في التنبؤ بالطلب حالة الطلب على حليب المراعي
Auteur(s): بودينة, مصطفى لطفي
زبيري, رابح
Mots-clés: دراسة السوق
سلوك المستهلك
احتياجات العملاء
Issue Date: 28-May-2025
Description: تُعد دراسة السوق من الأدوات الأساسية التي تعتمد عليها المؤسسات لفهم خصائص السوق، سلوك المستهلك، وتقدير حجم الطلب المستقبلي. ويُعتبر التنبؤ بالطلب خطوة محورية في اتخاذ قرارات الإنتاج والتوزيع والتسعير. في هذا السياق، تم التركيز على منتج حليب المراعي كحالة تطبيقية، نظرًا لأهميته الواسعة في السوق الخليجية، وخاصة السعودية، وارتباطه بالاستهلاك اليومي ودرجة عالية من التنافس.
URI: http://hdl.handle.net/1635/17225
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File Description SizeFormat
BOUDINA_MUSTAPHALOTFI.pdf1,95 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback