DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/16872

Titre: التسويق الدولي في عالم متغيرمدخل ديناميكي إستراتيجي
Auteur(s): فلاح, أحمد
قدي, عبد المجيد
Mots-clés: التسويق الدولي.
Issue Date: 14-Dec-2024
Description: البحث عبارة عن نقص لزبدة الموضوعات النظرية وبعض الدراسات التطبيقية الخاصة بالتسويق الدولي فقد جمع البحث شكل ما يتعلق بتوليفه ( البيئة - التسويق الدولي ) وتحليله وتقديمه كمدخل متكامل للتسويق الدولي لتوضيح الهيكل العام الذي ترسم في ظله الإستراتيجيات التسويقية الدولية وفق مقتضيات بيئة الشركة الدولية وفي حدود إمكانياتها ، أي تم الإلتزام بالمدخل الديناميكي - الإستراتيجي الذي يبين الإطار الديناميكي الإستراتيجي للتسويق الدولي في عالمه المتغير ، فالمدخل يوضح كيفية الإستجابة الإستراتيجية بشكل ديناميكي للتغيرات المؤقتة والمستمرة في الظروف البيئية المختلفة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/16872
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File Description SizeFormat
فلاح،أحمد.pdf4,44 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback