DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/16807

Titre: نموذج ( E.V.I ) للدافعية وعلاقته بالتحصيل الدراسي .
Auteur(s): زويش, سعاد
دوقة, أحمد
Mots-clés: الدافعية // التحصيل الدراسي
نموذج E.V.I // التحصيل الدراسي
التحصيل الدراسي// نموذج E.V.I.
Issue Date: 10-Dec-2024
Description: تعرض البحث الى إشكالية التلقي و الإستعاب المرهونان بعوامل متحولة فإنخفاض المستوي و تدني قدرات التحصيل ترجع الى الدافعية التي تعد المكون الأساسي الذي يسهم مسلك مباشر في تحقيق أي هدف إنطلاقا من هذه الأهمية رجعنا في بحثنا الى نظريات بورتر لولير و فروم الذين درسوا الدافعية و أهميتها و أسباب إنخفاضها ثم تمت دراسة ميدانية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/16807
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File Description SizeFormat
ZOUICH_SOUAD.pdf.pdf2,71 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback