Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/16807
|
Titre: | نموذج ( E.V.I ) للدافعية وعلاقته بالتحصيل الدراسي . |
Auteur(s): | زويش, سعاد دوقة, أحمد |
Mots-clés: | الدافعية // التحصيل الدراسي نموذج E.V.I // التحصيل الدراسي التحصيل الدراسي// نموذج E.V.I. |
Issue Date: | 10-Dec-2024 |
Description: | تعرض البحث الى إشكالية التلقي و الإستعاب المرهونان بعوامل متحولة فإنخفاض المستوي و تدني قدرات التحصيل ترجع الى الدافعية التي تعد المكون الأساسي الذي يسهم مسلك مباشر في تحقيق أي هدف إنطلاقا من هذه الأهمية رجعنا في بحثنا الى نظريات بورتر لولير و فروم الذين درسوا الدافعية و أهميتها و أسباب إنخفاضها ثم تمت دراسة ميدانية . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/16807 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|