Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/16770
|
Titre: | تقويم المعلم تحديد الصفات النموذجية للمعلم حسب تصورات التلاميذ . |
Auteur(s): | صدقاوي, كمال بوسنة, محمود |
Mots-clés: | تقويم التلاميذ : المعلم . |
Issue Date: | 4-Dec-2024 |
Description: | يعتبر المعلم طرفا أساسيا في العملية التربوية ، ومن أهم العوامل المؤثرة فيها ونظرا لأهميه تولي مختلف الدول على إختلاف فلسفاتها ونظمها الإجتماعية إهتماما كبيرا لأن توافر المعلم الكفئ ضروري لضمان مستقبل علي قوي للأجيال ، لهذا بات من الضروري التفكير في تقويم نشاطه للكشف عن نواحي القوة والضعف فيه ، ولما كان التلاميذ عنصر مهم وجب أخذ رأيهم في الصفات التي يرونها ضرورية للمعلم لأداء عمله بصورة أكثر فعالية . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/16770 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|