DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/16770

Titre: تقويم المعلم تحديد الصفات النموذجية للمعلم حسب تصورات التلاميذ .
Auteur(s): صدقاوي, كمال
بوسنة, محمود
Mots-clés: تقويم التلاميذ : المعلم .
Issue Date: 4-Dec-2024
Description: يعتبر المعلم طرفا أساسيا في العملية التربوية ، ومن أهم العوامل المؤثرة فيها ونظرا لأهميه تولي مختلف الدول على إختلاف فلسفاتها ونظمها الإجتماعية إهتماما كبيرا لأن توافر المعلم الكفئ ضروري لضمان مستقبل علي قوي للأجيال ، لهذا بات من الضروري التفكير في تقويم نشاطه للكشف عن نواحي القوة والضعف فيه ، ولما كان التلاميذ عنصر مهم وجب أخذ رأيهم في الصفات التي يرونها ضرورية للمعلم لأداء عمله بصورة أكثر فعالية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/16770
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File Description SizeFormat
SEDKAOUI_KAMEL.pdf.pdf2,09 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback