DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الانسانية >
علوم الاعلام والاتصال >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/16547

Titre: التسويق و إستخدامه في الإتصال الإجتماعي دراسة نظرية تحليلية
Auteur(s): بنت محمد, فطومة
حكمت, محمد فليح
Mots-clés: الإتصال الإجتماعي : التسويق الإجتماعي
Issue Date: 10-Nov-2024
Description: يتعرض الموضوع إلى كيفية الأسلوب التسويقي في مجال الإتصال الإجتماعي .فتم الإنطلاق في الدراسة من مفهوم التسيق وكيفية ظهوره و كذلك المنهجية التي تقترحهامن اجل التوصل إلى إتخاذ قرارات صائبة متمثلة في مجموعة من الخطوات المتسلسلة في الفصل الموالي تعرضت الباحثة إلى مفهوم التسويق الإجتماعي و كيفية ظهوره و في الفصل الثالث تطرقنا إلى النظرية التي يتم بها إستخدام خطوات التسويق التجاري في المجال الإجتماعي أما الفصل الأخير فلقد خصص إلى تقديم نمادج عن التسويق الإجتماعي
URI: http://hdl.handle.net/1635/16547
Appears in Collections:علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:

File Description SizeFormat
BENTMOHAMED-FETOMA.pdf.pdf3,07 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback