|
Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/16496
|
| Titre: | أثر المعرفة المسبقة للأهداف التعليمية في إتجاهات التلاميذ نحو مادة علوم الطبيعية و علوم الحياة و تحصيلهم الدراسي فيها |
| Auteur(s): | عبد العزيز, محي الدين دوقة, أحمد |
| Mots-clés: | الأهداف الإجرائية : الإتجاه : التلاميذ : مادة العلوم الطبيعية التحصيل : التلاميذ |
| Issue Date: | 27-Oct-2024 |
| Description: | عالجت هذه الأطروحة موضوعا تربويا نفسيا تمثل في التعليميه أو علم التدريس ، بحيث تناول الباحث أثر التزويد المسبقة بالأهداف التعليمية قبل بدئ عملية التعليم في تقبل إتجاه التلاميذ و تحصيله الدراسي. و خلصت النتائج إلى و جود تفاعل إيجابي يبين المتغيرات الثلاثية للتجريبة و هي التزويد - الإتجاه - التحصيل. |
| URI: | http://hdl.handle.net/1635/16496 |
| Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|