DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/16496

Titre: أثر المعرفة المسبقة للأهداف التعليمية في إتجاهات التلاميذ نحو مادة علوم الطبيعية و علوم الحياة و تحصيلهم الدراسي فيها
Auteur(s): عبد العزيز, محي الدين
دوقة, أحمد
Mots-clés: الأهداف الإجرائية : الإتجاه : التلاميذ : مادة العلوم الطبيعية
التحصيل : التلاميذ
Issue Date: 27-Oct-2024
Description: عالجت هذه الأطروحة موضوعا تربويا نفسيا تمثل في التعليميه أو علم التدريس ، بحيث تناول الباحث أثر التزويد المسبقة بالأهداف التعليمية قبل بدئ عملية التعليم في تقبل إتجاه التلاميذ و تحصيله الدراسي. و خلصت النتائج إلى و جود تفاعل إيجابي يبين المتغيرات الثلاثية للتجريبة و هي التزويد - الإتجاه - التحصيل.
URI: http://hdl.handle.net/1635/16496
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File Description SizeFormat
ABDELAZIZ-MAHIDINE.pdf.pdf4,83 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback