DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاسلامية >
الشريعة والقانون >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/15794

Titre: علم التسويق : دراسة فقهية اقتصادية مقارنة
Auteur(s): مهدي, سيد أحمد
بوعقل, مصطفى
Mots-clés: إقتصاد إسلامي
العولمة البديلة
علم التسويق
Issue Date: 27-Nov-2022
Description: هذه الدراسة تسعى للجابة على الاشكالية الأتية :ما هي الأحكام المتعلقة بعلم التسويق بالموازنة بين ما قرره أصحابه و ما أورده منتقده بتوظيف الوعائين الفكريين الأتيين وعاء العولمة و وعاء العولمة البديلة تناولت الدراسة هذه الأحكام الفقهية موزعة على ممارسات الجانب الدراسي و الجانب الاسترايجي من التسويق ثم على ممارسات الجانب العملي المزيج التسويقي بعد مقدمة حول مباديء التسويق و سياقه الفكري و ضوابطه الشرعية
URI: http://hdl.handle.net/1635/15794
Appears in Collections:الشريعة والقانون

Files in This Item:

File Description SizeFormat
MEHDI_SIDAHMED.pdf.pdf7,36 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback