DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الانسانية >
علوم الاعلام والاتصال >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/12178

Titre: أثر السلوك الإستهلاكي للجمهور على إدارة إستراتيجية التسويق
Autre(s) titre(s): الشروق اليومي نموذجا
Auteur(s): قسايسية، علي
زرق الراس، عبد القادر
الإعلام و الإتصال
Mots-clés: تجزئة السوق
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: لقد تبين لنا من خلال الدراسة التي قمنا بها الأهمية القصوى التي تحتلها دراسة السلوك الإستهلاكي في بناء الإستراتيجية التسويقية لمختلف المؤسسات ، بما فيها المؤسسات الإعلامية ، شرط أن تكون هذه الأخيرة تنشط وسط محيط تسويقي يخضع إلى العوامل الأساسية التي تضبط العمليات السوقية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/12178
Autre(s) identifiant(s): 514/2012/170009
Appears in Collections:علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:

File SizeFormat
ZERGUERRAS_ABDELKADER.PDF.pdf50,03 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback