DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الانسانية >
علوم الاعلام والاتصال >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/12056

Titre: إستراتيجية وسائل الإعلام المسموعة في تحقيق نظرية الإستخدامات والإشباعات
Autre(s) titre(s): دراسة حالة : إذاعة البهجة
Auteur(s): بن زاوي، عبد السلام
آيت عبد الله، صبرينة
إتصال إستراتيجي
Mots-clés: إذاعة البهجة
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: يتناول هذا البحث والخاص بالحاجات التي تخلقها وتوفرها إذاعة البهجة للمتلقين أن أفراد العينة يرون أن وظيفة إذاعة البهجة هي أنها تعرفهم على ظروف الآخرين وتطلعهم على ما يدور حولهم من أخبار. وعن الحاجات التي توفرها لهم هي الحاجة إلى معرفة الأخبار المتعلقة بحيهم ومحيطهم والحاجة إلى التسلية والترفيه ، كما أنهم يرون أن القناة تجعلهم يحسون بعمق العلاقة بينهما وبين المجتمع . فإذاعة البهجة تحاول أن تكون أكثر حضورا جهويا وأكثر إلماما بمشاكل المواطنين ، بما فيها الإنشغالات النفسية والسوسيوثقلفية وليس فقط الإنشغالات المادية لتتقرب من المستمعين أكثر .
URI: http://hdl.handle.net/1635/12056
Autre(s) identifiant(s): 468/2012/170009
Appears in Collections:علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:

File SizeFormat
AIT ABDELLAH_SABRINA.PDF.pdf12,49 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback