DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/12022

Titre: دور العلاقات العامة في تفعيل ثقافة المنظمة
Autre(s) titre(s): دراسة حالة مؤسسة الشروق للنشر والإعلام
Auteur(s): بويهي، محمد
سالم، بركاهم
تسيير عمومي
Mots-clés: ثقافة المنظمة
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: العلاقات العامة وثقافة المنظمة من المفاهيم الحديثة التي إنتشرت في أدبيات التسيير واكتسبت أهمية بالغة نظرا للدور الذي تلعبه في نجاح ورقمي المنظمات والدراسة تعمل على إبراز العلاقة بين المتغيير ن وتحديد الدور الكبير الذي تلعبه العلاقات العامة في تفعيل ثقافة المنظمة والبداية بدور العلاقات العامة في أحداث التغيير الثقافي والدور الذي تلعبه أيضا في بناء صورة طيبة عند المنظمة من خلال برامجها المتنوعة ووسائلها الإتصالية المتجددة ، وفي الأخير العلاقات العامة والمسؤولية الإجتماعية وجهين لعملة واحدة ، تسيير برامج العلاقات العامة بالتوازي مع المسؤولية الإجتماعية للمنظمة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/12022
Autre(s) identifiant(s): 497/2012/170009
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
SALEM_BARKAHOUM.pdf.pdf8,84 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback