DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11977

Titre: نظام المعلومات التسويقية في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية بين النظرية والتطبيق : دراسة حالة : عينة من المؤسسات الإقتصادية الجزائرية
Auteur(s): بوكبوس، سعدون
قاشي، خالد
تسويق
Mots-clés: القرارات التسويقية
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: لقد عرضنا من خلال هاته الدراسة ، إلى دراسة منهجية لتشخيص وتحليل مجموعة من المتغيرات التي تدرس العلاقة والتأثير بين مكونات أو عناصر نظام المعلومات التسويقية الأربعة ( نظام السجلات الداخلية أو المحاسبة الداخلية ، نظام الإستخبارات التسويقية أو الذكاء التسويقي ، نظام بحوث التسويق ، نظام المساعدة على إتخاذ القرار ) ، ومختلف إستخداماته داخل المؤسسة على كل من : الإستراتيجية التسويقية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11977
Autre(s) identifiant(s): 379/2012/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
archive_the64577.pdf2,84 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback