DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11943

Titre: أثر تقنيات فن العرض على إتخاذ قرار شراء سلع التسوق : دراسة حالة نقطة البيع TIKIA
Auteur(s): بلحيمر، إبراهيم
بلوني، آمال
تسويق
Mots-clés: الأضواء
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: تحتاج كل المجالات التجارية خاصة الكبرى إلى فن عرض جذاب من أجل جذب المستهلك ومن أجل أبحاث قراره الشرائي وجذبه لأنه يلعب دور في رفع مردودية نقطة البيع .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11943
Autre(s) identifiant(s): 378/2012/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
BELLOUNI_AMEL.PDF.pdf23,39 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback