DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11941

Titre: التسويق الإلكتروني كإستراتيجية لدخول السوق العالمية : دراسة حالة الوكالات السياحية في موريتانيا
Auteur(s): حمدي باشا، رابح
خيري، سدات
التسيير العمومي
Mots-clés: إستراتيجية الدخول إلى الأسواق العالمية
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: تكلمنا في هذه الرسالة عن موضوع التسويق الإلكتروني كإستراتيجية لدخول السوق العالمية وتطرقنا له من الناحية النظرية وتطرقنا من خلاله إلى التجارة الإلكترونية ، وكذلك التخطيط الإستراتيجي للتسويق الإلكتروني وحاولنا إسقاط ذلك على واقع التسويق الإلكتروني في موريتانيا ومن خلال الوكالات السياحية وبعض التجارب في مجال التسويق الإلكتروني في موريتانيا .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11941
Autre(s) identifiant(s): 411/2012/170009
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
OLDKHIRI_SADAT.pdf.pdf3,57 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback