DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11848

Titre: أهمية إنطلاق المنتجات الجديدة في التأثير على سلوك المستهلك : دراسة سلوك المستهلكين لجهاز التلفاز المسطح للمؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية
Auteur(s): علي، عبد الله
بن قشوة، جلول
تسويق
Mots-clés: تقديم المنتجات الجديدة
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: يعتبر تقديم المنتجات الجديدة من العمليات التسويقية الهامة للمؤسسة حيث أنها أول مراحل دورة حيات المنتج ونجاحها يعني نجاح كل الإستراتيجيات والنشطة التسويقية وفشلها يستدعي البحث عن الإنحرافات التي تستبيت في ذلك ، غير أن هذه العملية أو المرحلة مرتبطة بسلوك المستهلك وقراراته الشرائية لذا وجب على المؤسسة البحث والدراسة في هذا السلوك ومعرفة أهم العوامل المؤثرة فيه والقرار الشرائي الذي يتوصل إليه ، مع إسقاط هذه الدراسة على سلوك المستهلكين لجهاز التلفاز المسطح للمؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية التي تعمل في ظل منافسة قوية في هذا القطاع .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11848
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بن قشوة جلول.pdf3,7 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback