DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11839

Titre: أثر الإتصالات التسويقية الإلكترونية في إستقطاب السياح : دراسة تقييمية لمؤسسة الديوان الوطني الجزائري للسياحة
Auteur(s): بلحيمر، إبراهيم
حماني، أمينة
إدارة وتسويق الخدمات
Mots-clés: المعلومات والإتصالات
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: تعالج هذه الدراسة موضوع السلوك الإستهلاكي للسياح في ظل ماتوفره التكنولوجيا المعلومات والإتصالات من قنوات إلكترونية وذلك من مدخل الإتصالات التسويقية ، وذلك من خلال البحث في مستويات التأثير على الجوانب النفسية للسياح وعلى قرارات الشراء لديهم .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11839
Autre(s) identifiant(s): 298/2012/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
HAMANI_AMINA.PDF.pdf2,03 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback