DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11832

Titre: ترقية تنافسية المؤسسة من خلال تسيير علاقات الزبائن الصناعيين: دراسة حالة شركة NISSAN ROCADE SUD AUTO Algérie
Auteur(s): غول، فرحات
زعابة، مصطفى
إدارة وتسويق الخدمات
Mots-clés: تحليل محفظة الزبائن
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: في ظل إشتداد المنافسة ، يكون من الصعب على المؤسسة إجتذاب الزبائن الصناعيين فكيف بالإحتفاظ لهم ، وهذا تظهر آلية تسيير علاقات الزبائن كأحد الحلول الإستراتيجية التي تمكن من تحقيق الرضا والولاء من خلال التعرف الجيد على الزبائن وتصنيفهم حسب المردودية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11832
Autre(s) identifiant(s): 309/2012/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
ZAABA_MUSTAPHA.PDF.pdf9,71 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback