DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
الحقوق >
القانون والعلوم الادارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11700

Titre: حماية الشعارات الإشهارية في التشريع الجزائري
Auteur(s): زاهي، عمر
بلحبيب، إسماعيل
قانون الأعمال
Mots-clés: الشعارات وقانون العلامات
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: مايمكننا قوله في نهاية دراستنا لموضوع الشعار الإشهاري من منظور الإشكالية التي إعتمدناها هو أن الخلاصة العامة التي من الواجب أن نقدمها للقارئ نبرزها في هذه النتائج التالية : أولا : هو أن ما يسمى بالشعار الإشهاري لا يعتبر في الواقع مجرد جملة أو تعبير أو ثرثرة إشهارية بل هو قول إشهاري بإمتياز ولد من أجل أهداف معينة وهي خاصة : لاستخدامه في مجال الإعلانات الإشهارية التجارية كقول ختامي أو كخلاصة للحملة الإشهارية من جهة ومن جهة أخرى له مهمة رئيسية وجد أصلا من أجلها وهي تبليغ العلامة التجارية وجذب للمستهلك الذي يستهدفه وتوجيهه نحو الهدف التجاري المنشود .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11700
Autre(s) identifiant(s): 419/2011/170009
Appears in Collections:القانون والعلوم الادارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بلحبيب إسماعيل.pdf1,47 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback