DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11559

Titre: أهمية دراسة سلوك المستهلك في صياغة الإستراتيجية الترويجية للمؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة شركة الخطوط الجوية الجزائرية
Auteur(s): حملاوي ، ربيعة
والي ، عمار
إدارة وتسويق الخدمات
Mots-clés: أنواع الإستراتيجيات الترويجية
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: لقد تطرقنا في هذه الدراسة إلي تحليل سلوك المستهلك النهائي و محاولة التعرف علي مدى تأثير علي صياغة الإستراتيجية الترويجية للمؤسسة الإقتصادية بحيث تعرضنا إلي مختلف العوامل الدخلية و الخارجية.
URI: http://hdl.handle.net/1635/11559
Autre(s) identifiant(s): 89/2012/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
OUALI_OMMAR.PDF3,71 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback