DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11516

Titre: المزيج التسويقي ودوره في الرفع من أداء المؤسسة : حالة المؤسسة الإقتصادية الموريتانية للألبان ( تيفسكي ) TIVISKI
Auteur(s): بن ديب، عبد الرشيد
ولد محمد لمين، سيدأحمد
تسيير عمومي
Mots-clés: مدخل حول المؤسسة والتسويق
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: من خلال ماتم التطرق إليه في هذه المؤسسة الموريتانية للألبان هي العمود الفقري لقيام أي دولة إلا أن قيامها هذا يكون عشوائيا بل يكون وفق قواعد وأنظمة تقيدها وتسيرها،لأن التحدث عن التسويق أو مايحتوي من عناصر لاجدوى منها إن لم تكن لدينا قاعدة سليمة والمتمثلة في المؤسسة كما يكون ان الوعاء الحاوي الذي يحتوى بداخله العديد من العناصر ومن بين هذه العناصر المزيج التسويقي الذي يعتبر مصدر أساسيا وعامل مؤثر وهامفي الرفع من اداء المؤسسة بسبب الخصائص المميزة اهذا يتم غدارته إستراتيجيا.
URI: http://hdl.handle.net/1635/11516
Autre(s) identifiant(s): 70/2012/170009
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
SID AHMED_OULEDMED LAMINE.PDF6,04 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback