DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11442

Titre: أساليب قياس رضا الزبائن عن جودة الخدمة مع دراسة حالة فندق المرسى
Auteur(s): فارس، فوضيل
ريوقي، سليمة
تسويق
Mots-clés: الإدراكات
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: من خلال هذه المذكرة نحاول توضيح الأساليب والطرق التي من خلالها نقيس رضا الزبائن أو عدم رضاهم عن الخدمات المقدمة من قبل المؤسسات الخدماتية وبالأخص الفنادق .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11442
Autre(s) identifiant(s): 390/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
RIOUGUI_SALIMA.PDF28,33 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback