DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11406

Titre: أهمية جودة الخدمة الصحية في تحقيق رضا الزبون مع دراسة حالة المؤسسة العمومية الإستشفائية لعين طاية
Auteur(s): فارس، فضيل
واله، عائشة
تسويق
Mots-clés: سلوك الزبون
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: تناولنا خلال هذه المذكرة العلاقة القائمة بين الجودة في الخدة الصحية ودرجة رضا المستفيد الصحي عنها ، وناقشنا متغيري الجودة والرضا كلا على حدى بغية الوصول إلى تحديد وجه تأثير جودة الخدمة الصحية على الرضا الكلي للمريض وكان لنا أن توصلنا في إطار مناقشة الموضوع إلى إثبات العلاقة الطردية القوية بينهما فكلما تحسن مستوى الجودة إرتفع معه مستوى الرضا .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11406
Autre(s) identifiant(s): 357/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
OUALAH_AICHA.PDF1,56 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback