DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11366

Titre: دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تفعيل إدارة علاقة الزبون : دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية
Auteur(s): كسرى، مسعود
سكر، كنزة
إدارة العمليات التجارية
Mots-clés: إدارة علاقة الزبون إلكتروني
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: تعد التطورات السريعة والمتلاحقة في تكنولوجيا الشبكات وأجهزة الإتصال السبب الرئيسي في زيادة إنتشار تكنولوجيا المعلومات سوء داخل المنظمة أو فيما بين المنظمات المختلفة ، حيث يتم تحويل البيانات والمعلومات من خلال الربط بين أجهزة الحواسيب والشبكات سواء الداخلية والخارجية ، وقد زادت عمليات الربط بين هذه الشبكات بعد ظهور الشبكة الدولية للمعلومات الإنترنت وتكنولوجيا الأقمار الصناعية ، مما ساهم في دعم وكفاءة وفعالية المنظمات . ويعد تأثير تكنولوجيا المعلومات على العلاقات واحدا من أخطر التحديات التي تواجه المنظمات كما يتوقع أن يكون لتكنولوجي المعلومات وقعا كبيرا على كيفية قيام المنظمات بتسويق منتجاتها وعلاقاتها .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11366
Autre(s) identifiant(s): 250/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
SOUKEUR_KENZA.pdf3,5 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback