DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11361

Titre: دور إدارة علاقات الزبائن في كسسب ولاء زبائن البشرية (CRM) المؤسسات الخدماتية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة: مؤسسة اتصالات للهاتف النقال (موبيليس)
Auteur(s): بلحيمر، إبراهيم
عطية، نهاد
إدارة وتسويق الخدمات
Mots-clés: إدارة علاقات الزبائن
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: يمكن النظر إلى العلاقة بين إدارة علاقات الزبائن وولائهم من ناحيتين ، فمن ناحية يتم بناء ولاء الزبائن من خلال تطبيق إدارة علاقات الزبائن والعمال على تحقيقها ، ومن ناحية أخرى فإن لإدارة علاقات الزبائن إستراتيجيات مختلفة بإختلاف أهداف المؤسسة ، والمؤسسة التي ترغب في كسب ولاء زبائنها تستخدم غدارة علاقات الزبائن من أجل تحقيق ذلك .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11361
Autre(s) identifiant(s): 260/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
عطية نهاد.pdf30,07 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback