DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11336

Titre: إستراتيجية التصدير لدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ظل الشراكة الأورومتوسطية
Auteur(s): لخلف، عثمان
فطم، عبد القادر
إدارة الأعمال
Mots-clés: التصدير
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: يعالج هذا البحث والمعنون بإستراتيجية التصدير لدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ظل الشراكة الأورو متوسطية إشكالية البحث والكشف عن عوامل ومتغيرات التي تدفع بالمؤسسة الصغيرة والمتوسطة بالقيام بعملية / عمليات تصدير ناجحة خاصة في ظل الإنفتاح الإقتصادي في الجزائر والتي كانت من أهم بوادره إبرام إتفاق الشراكة الأورو جزائري سنة 2002 ودخوله حيز التنفيذ سنة 2005 ، لذا حاولنا من خلال الموضوع إبراز أهم هذه العوامل والتي كانت متبلورة في الأخير كالتالي : عدد العمال سنة الإطارات في المؤسسة ، الحصة السوقي للمؤسسة ، الحصول على شهادة ISO ، المشاركة في المعارض الوطنية والدولية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11336
Autre(s) identifiant(s): 244/2011/170009
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
FETTEM_ABDELKADER.pdf2,79 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback