DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11335

Titre: التوجه نحو الزبون كمدخل لتحقيق ميزة تنافسية : دراسة حالة المؤسسات الكندية
Auteur(s): زبيري، رابح
رمضان باي، نعيمة
تسويق
Mots-clés: الولاء
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: يعتبر التوجه نحو الزبون أحد أهم المداخل التي تعتمدها المؤسسة للإستمرار والنمو في بيئة التحديات التنافسية من خلال إعتماد الأساليب والإستراتيجيات التي تسهم في تحقيق التفوق حيث أن قيام المؤسسة بالإهتمام بزبونها والإستماع إليه لمعالجة شكواه من منظور إقامة علاقة تفاعلية معه يسمح لها بالحصول على معلومات خاصة بحاجاته ورغباته وإعتمادها كمقاييس جودة تكتسب بها المؤسسة ميزة تنافسية تسهم في بلوغ المتميز والتفوق على المنافسين .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11335
Autre(s) identifiant(s): 393/2010/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
رمضان باي، نعيمة.pdf3,05 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback