DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11307

Titre: أثر الترويج السياحي في ترقية الخدمات السياحية : دراسة حالة الديون الوطني للسياحة
Auteur(s): الداوي، الشيخ
قمراوي، نوال
إدارة البيئة والسياحة
Mots-clés: الترويج السياحي
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: يعتبر مجال الترويج ضروريا لكل قطاع نشيط ينتج سلعا غير ملموسة وخاصة القطاع السياحي ، فالترويج السياحي نشاط يهدف إلى التعريف بالقدرات ومكونات العرض السياحي لبلد ما . وعليه فالترويج السياحي يهدف إلى نشر الصورة السياحية للبد وجذب سياح جدد مع الحفاظ على السياح الحاليين . يعتمد الترويج السياحي على عملية الإتصال في إيصال الحقائق والإقناع من خلال مزيج ترويجي مرن وفعال ، أي أنه نشاط يهدف إلى إحداث تدفقا سياحية إعتمادا على تقنيات الترويج والمتمثلة في : الإعلان ، العلاقات العامة ، الدعاية ، البيع الشخصي وتنشيط المبيعات .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11307
Autre(s) identifiant(s): 297/2011/170009
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
GUEMRAOUI_NAOUIEL.pdf2,73 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback