DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
جزائريات >
en cours de traitement >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11287

Titre: جودة خدمة ما بعد البع كمدخل إستراتيجي لتحقيق التفوق التنافسي للمؤسسة الإنتاجية : دراسة حالة مجمع SOVAC للسيارات - الجزائر
Autre(s) titre(s): 
Auteur(s): بومدين، يوسف
ماتن، زينب
تسويق
Mots-clés: الولاء
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: 
Description: تعتبر جودة خدمة ما بعد البيع من أهم المداخل الإستراتيجية لتحقيق التفوقرالتنافسي ، تستطيع من خلالها المؤسسة الإنتاجية تمييز منتجاتها عن منتجات المنافسية والتفوق عليهم ، حيث تساهم جودة خدمة ما بعد البيع في كسب رضا الزبائن وتعزيز ولائهم عن طريق خلق قيمة مضافة تفوق توقعاتهم ، ما يخلق زبائن ذووا ولاء لها عبر الزمن ، ما يوسع الحصة السوقية من هؤلاء الزبائن ومن ثم يعزز المركز التنافسي الزيادي لها ، ومن أجل الحفاظ على مركزها الزيادي وتعزيزه ، فهي مطالبة بإنتهاج مجموعة من الآليات في سبيل تحقيق ذلك .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11287
Autre(s) identifiant(s): 318/2011/170009
Appears in Collections:en cours de traitement

Files in This Item:

There are no files associated with this item.

View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback