DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11266

Titre: دراسة تأثير الإتجاهات نحو بلد منشأ المنتج وعلامته التجارية على تقييم المستهلك الجزائري للمنتجات المحلية والأجنبية : دراسة ميدانية للمنتجات الإلكترونية والمشروبات
Auteur(s): سويسي، عبد الوهاب
مجاهدي، فاتح
إدارة الأعمال
Mots-clés: المتغيرات السلوكية للمستهلك
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: قامت هذه الدراسة بتحليل أثر الإتجاهات نحو بلد منشأ المنتج وعلامته التجارية على تقييم المستهلك الجزائري للمنتجات المحلية والأجنبية ، بالإعتماد على جملة من المتغيرات السلوكية متمثلة في الإدراك لشقي العلامة التجارية والمنتج ، والإتجاهات أيضا نحو العلامة التجارية والمنتج بالإضافة إلى المتغير السلوكي الرئيس المتمثل في النية الشرائية ، ومن أجل تحقيق هذا تم القيام بدراسة ميدانية على المنتجات الإلكترونية ممثلة في تلفزيون Condor الجزائري وتلفزيون Sony الياباني وتلفزيون Sony الصيني ، كما تم التطبيق أيضا على المشروبات ممثلة في مشروب حمود بوعلام الجزائري ومشروب كوكاكولا الأمريكي ، ولقد اشتملت عينة الدراسة على 1500 مفردة موزعة على القطر الجزائري .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11266
Autre(s) identifiant(s): 399/2011/170009
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
MEDJAHDI_FATEH.PDF.pdf2,26 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback