DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11246

Titre: أثر التسويق بالعلاقات في تحقيق جودة خدمة العملاء : دراسة حالة مجمع - صيدال - مديرية التسويق والإعلام الطبي
Auteur(s): بلحيمر، ابراهيم
بوسطة، عائشة
علوم تجارية -تسويق
Mots-clés: الرضا
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: تناولت هذه المذكرة أثر التسويق بالعلاقات في تحقيق جودة خدمة العملاء وتبين لنا أن صلة المؤسسة بعملائها هو التسويق بالعلاقات ، فالعميل أصبح وسيلة ترويحية فعالة للمؤسسة ، لذا فقد أدركت أن نقائها وإستمرارها موهون بمدى رضا العملاء وهذا يتم من خلال الخدمة المميزة والعلاقات الطويلة الأمد معهم .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11246
Autre(s) identifiant(s): 258/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
BOUSTA_AICHA.PDF.pdf1,64 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback