DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/11147

Titre: دور الإتصالات التسويقية المتكاملة في خلق القيمة للزبون
Auteur(s): بن لوكيل ، رمضان
حسين، حسيبة
تسويق
Mots-clés: التسويق بالعلاقات
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: الإتصال دور هام في المؤسسات خاصة في علاقتها مع زبائنها لهذا تهدف هذه المؤسسات إلى تحديث وتطوير وسائل إتصالها ومن هذه الوسائل في الإتصالات الشرعية المتكاملة التي تهتم بتقديم قيمة إيجابية عن المؤسسات ومنتجاتها مع التحكم أكثر في التكاليف والوقت والجهد .
URI: http://hdl.handle.net/1635/11147
Autre(s) identifiant(s): 162/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File Description SizeFormat
BENSALEM_FAROUK.PDF.pdf4,75 MBAdobe PDFView/Open
بن سالم فاروق.pdf4,75 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback