DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10998

Titre: تسيير وتطوير العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلام
Auteur(s): زايد، مراد
حوالي، لمين
تسويق
Mots-clés: ولاء المستهلك للعلامة
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: أصبحت العلامة ذات أهمية إستراتيجية للمؤسسات ، فتطبيق المؤسسات لأساليب الإدارة الحديثة وتبني منهج التوجه نحو الزبون جزاء المنافسة الشديدة ، جعل عن العلامة الوسيلة الأمثل لبناء علاقة دائمة مع المستهلك لضمان ربحية دائمة وعالية عن المعدل ، بالتالي تتوقف قيمة المؤسسة وكفائتها الإقتصادية والتنافسية بشكل كبير بمدى قوة علاماتها ونجاعة أو فعالية سياسة للعلامة المنبعثة.
URI: http://hdl.handle.net/1635/10998
Autre(s) identifiant(s): 75/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
حوالي، لمين.pdf1,91 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback