DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
universite d'alger >
theses en langue arabe(اطروحات بالعربية) >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10998

Titre: تسيير وتطوير العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلام
Autre(s) titre(s): 
Auteur(s): زايد، مراد
حوالي، لمين
تسويق
Mots-clés: ولاء المستهلك للعلامة
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: 
Description: أصبحت العلامة ذات أهمية إستراتيجية للمؤسسات ، فتطبيق المؤسسات لأساليب الإدارة الحديثة وتبني منهج التوجه نحو الزبون جزاء المنافسة الشديدة ، جعل عن العلامة الوسيلة الأمثل لبناء علاقة دائمة مع المستهلك لضمان ربحية دائمة وعالية عن المعدل ، بالتالي تتوقف قيمة المؤسسة وكفائتها الإقتصادية والتنافسية بشكل كبير بمدى قوة علاماتها ونجاعة أو فعالية سياسة للعلامة المنبعثة.
URI: http://hdl.handle.net/1635/10998
Autre(s) identifiant(s): 75/2011/170009
Appears in Collections:theses en langue arabe(اطروحات بالعربية)

Files in This Item:

There are no files associated with this item.

View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback