DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الانسانية >
علوم الاعلام والاتصال >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10965

Titre: إستراتيجية الدعاية الإسرائيلية خلال الحرب على غزة ديسمبر 2008 - جانفي 2009 من خلال نموذج " جريدة جيرو زاليم بوست الناطقة باللغة الإجليزية " : دراسة تحليلية
Auteur(s): حسيني، صفوان عصام
رويبي، ريمة
إتصال إستراتيجي
Mots-clés: الصراع
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: شكلت الدعاية الإسرائيلية منذ ميلاد المشروع الصهيوني دعاية أساسية ، وظلت كذلك حتى مع نشود الحرب الأخيرة على غزة والتي إندلعت يوم 27 ديسمبر 2008 إلى 17 جانفي 2009 ، وتجسدت الدعاية خلال هذه الفترة من خلال جريدة جيروزاليم بوست الإسرائيلية الناطقة باللغة الإنجليزية والتي قامت يوم 1 ديسمبر 1932 حيث حاولت هذه الجريدة من خلال إستعمال أسلوب عاني تضليل الزاي العام الدولي والتأثير عليه ، كما عملت جنبا إلى جنب مع السياسة ا؟لإسرائيلية ، وسعت لتبريرها من خلال إقناع الرأي العام فإن إسرائيل تحارب الإرهاب الذي أصبح متمثلا ( حسب إسرائيل ) في حركة حماس .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10965
Autre(s) identifiant(s): 51/2011/170009
Appears in Collections:علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:

File SizeFormat
ROUIBI_RIMA.pdf4,76 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback