DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10930

Titre: دور البيئة التسويقية الدولية في توجيه إستراتيجيات المزيج التسويقي الدولي : دراسة حالة شركة تويوتا الجزائر .
Auteur(s): نوري،منير
دلال،فيصل
تسويق
Mots-clés: المزيج التسويقي الدولي
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: تطرقنا في هذا البحث إلى تأثير بيئة التسويق الدولية بعناصرها المختلفة الثقافية والإجتماعية والإقتصادية والقانونية وغيرها على قرارات المزيج التسويقي من فتح تسعير ، توزيع وترويج وكيفية تعامل الشركة الدولية مع هذه الإختلافات مع التطبيق على شركة دولية كبيرة هي شركة تويوتا الجزائر مع إبراز مع تأثير بيئة التسويق الجزائرية على عناصر مزيجها .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10930
Autre(s) identifiant(s): 27/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
DELLAL_FAYCEL.pdf1,71 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback