DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10892

Titre: إدارة القوة البيعية أداة لتفعيل ولاء الزبون تجاه العلامة التجارية : دراسة حالة : كيا موتورز الجزائر
Auteur(s): غول،فرحات
لعمش،حسام
تسويق
Mots-clés: تسويق بالعلاقات
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: تعالج هذه المذكرة إشكالية إسهام قوة البيع في كسب ولاء الزبون تجاه العلامة التجارية لكيا موتورز الجزائر بحيث تسهم إدارة قوة البيع في تنمية قدرات ومهارات قوة البيع ومن ثمة إستغلال هذه المهارات في كسب ولاء زبائنها .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10892
Autre(s) identifiant(s): 12/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
LAMECHE_HOUSSEM.pdf47,6 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback