DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10852

Titre: دور التسويق المباشر في تنمية علاقة المؤسسة بزبائنها.
Auteur(s): غول،فرحات
أمجكوح،نسيمة
تسويق
Mots-clés: التسويق المباشر،سياسة الإتصال،قوة البيع
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: يعد التسويق المباشر من الأدوات التسويقية التي أخذت مكانها ضمن إستراتيجيات المؤسسة التي تسعت إلى ربط علاقة دائمة مع زبائنها ، فالتسويق المباشر يسمح للمؤسسة بالإسحداد على زبائن جدد وكذا العمل على المحافظة عليهم من خلال أدواته الإتصالية المختلفة تتمثل في وسائل الإتصال الثقيلة والحديثة ، إضافة إلى تمكين المؤسسة من التقرب من الزبائن ومعرفة إحتياجاتهم ورغباتهم .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10852
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/359
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
AMEDJKOUH-NASSIMA.pdf.pdf7,52 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback